إيجاز

إيجاز

آل الشيخ يعلن إطلاق تطبيق “JOY AWARDS” لبدء التصويت لاختيار النجوم والأعمال المرشحة

Joy Awards

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ عن انطلاق عملية التصويت لاختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز “Joy Awards” في الدورة الحالية. ويأتي ذلك في إطار فعاليات موسم الرياض 2023 الذي يحمل شعار “Big Time”.

وتتاح عملية التصويت للمستخدمين من خلال التطبيق الخاص بالجائزة الذي يمكن تحميله على الهواتف الذكية ويمكن الدخول للتصويت عبر الرابط التالي: https://joyawards.onelink.me/RuyP/kbrtx2pm.

أشاد “آل الشيخ” بتصويت الجمهور العربي لاختيار نجومهم وأعمالهم المفضّلة لعام 2023 ضمن 5 فئات رئيسية هي: السينما والموسيقى والمؤثرين والرياضة والمسلسلات. تتسم جوائز “Joy Awards” بأهمية كبيرة للنجوم حيث تُعتبر نسخة عربية تنافس جوائز عالمية بمثل هيئة الأوسكار.

تعرف علي : وسائل التشخيص الطبي 2023 واختبارات الكشف عن فيروس التهاب الكبد E

الجوائز تُلقى الضوء على التميز الفني والرياضي وتُمنح بناءً على تفضيلات الجمهور، مما يمنحها مكانة رفيعة في الوسط الفني والترفيهي.

Joy Awards

ويقام حفل توزيع الجوائز في الرياض ويُعتبر هذا الحدث مناسبة يتوافد إليها الفنانون والمهتمون بالمجال. يُحتفى في موسم الرياض بتجارب ترفيهية عالمية ويشهد توافد الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بحفلات الموسيقى والمعارض والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

يُمكن حجز تذاكر الفعاليات والتجارب عبر تطبيق “وي بوك” عن طريق الرابط: http://onelink.to/wbkapp. وللحصول على مزيد من المعلومات أو لطرح الاستفسارات، يُرجى التواصل مع المركز الإعلامي لموسم الرياض عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

Facebook
Twitter
LinkedIn
المنشورات ذات الصلة

التكلفة الغارقة: كيف نتجنب الفخ المالي الخفي في قراراتنا؟

تعد “التكلفة الغارقة” من المصطلحات الاقتصادية الحيوية التي تثير اهتمام الباحثين وأصحاب الأعمال على حد…

السوق العقاري السعودي بوابتك للاستثمار الناجح في قلب الخليج

يشهد السوق العقاري السعودي نموًا وتطورًا مستمرين في ظل رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى…

ماذا يريد الزوج من زوجته

ماذا يريد الزوج من زوجته ؟ تظلّ الإجابة على هذا السُّؤال من أهم العوامل لتحقيق…