إيجاز

إيجاز

بث مباشر مباراة مصر والجزائر الودية

بث مباشر مباراة مصر والجزائر

تقدم لكم منصة إيجاز الإلكترونية خدمة بث مباشر للمباراة الودية المرتقبة بين منتخب مصر الأول لكرة القدم ونظيره الجزائري، اليوم الإثنين. يأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2026 وبطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في مطلع العام المقبل والتي ستُقام في كوت ديفوار.

تُعد المباراة قمة عربية في عالم كرة القدم، نظرًا للتاريخ الكبير الذي يمتلكه المنتخبان على الصعيدين الإفريقي والدولي، بالإضافة إلى النجوم الحاليين البارزين داخل الملعب.

مشاهدة مباراة مصر والجزائر

أكد المدربان، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وجمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، على أهمية الاحتكاك بينهما خلال التحضيرات للتصفيات القارية القادمة. يعتبرون هذه المباراة فرصة للاستفادة الفنية من المواجهة قبل المشاركة في تصفيات كأس العالم خلال الفترة الدولية القادمة ونهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق مطلع العام المقبل.

أعرب روي فيتوريا، المدرب البرتغالي لمنتخب مصر، عن تطلعه لتحقيق الفوز على الجزائر حتى وإن كانت المباراة ودية. وتوقع أن تكون المباراة قوية، معتبرًا أن المنافس يمتلك لاعبين متميزين يلعبون في أفضل الدوريات العالمية.

من جانبه، أعرب جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، عن تطلعه لاستخدام المباراة بأكملها في الاستفادة القصوى، ووصفها بالقوية نظرًا لما يمتلكه منتخب مصر من عناصر متميزة في جميع المراكز. وأضاف أن منتخب مصر لديه قيمة كبيرة، وأبدى رغبته في مواجهته في القاهرة أكثر من مرة.

موعد مباراة مصر والجزائر

تجري المباراة الودية بين منتخبي مصر والجزائر اليوم الإثنين، الموافق 16 أكتوبر 2023، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. سيتم بث المباراة على قناة أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية.

حكام مباراة مصر والجزائر

سيدير المباراة طاقم تحكيم أماراتي يتكون من يحيى الملا بوصفه حكم الساحة، ومحمد أحمد يوسف كمساعد أول، وحسن المهري كمساعد ثاني، وأحمد عيسى دوريش كحكم رابع، بالإضافة إلى محمد عبيد خادم كحكم فيديو، وجاسم عبدالله كحكم فيديو مساعد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر الودية

سيتم بث مباراة مصر والجزائر الودية عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتُخصص قناة On Time Sport HD 1 لنقل هذه المباراة.

كما يمكن مشاهدة الديربي العربي المنتظر على قناة أبو ظبي الرياضية، التي بثت مباراة منتخب مصر السابقة ضد زامبيا. ومن المتوقع أيضًا أن تحصل شبكة التلفزيون الجزائري على حقوق نقل المباراة، وسيتم بثها على القناة السادسة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر
يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر والجزائر الودية عبر القنوات المتاحة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وإنتل سات، باستخدام التردد التالي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 على نايل سات
التردد: 11526.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

التصحيح: 5/6.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 على عرب سات
التردد: 11804.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

التصحيح: 3/4.

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات
التردد: 11861.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

التصحيح: 5/6.

تردد القناة الجزائرية السادسة على نايل سات
التردد: 11680.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

التصحيح: 3/4.

تردد القناة الجزائرية السادسة على إنتل سات
التردد: 12674.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 20740.

التصحيح: 3/4.

Facebook
Twitter
LinkedIn
المنشورات ذات الصلة

التكلفة الغارقة: كيف نتجنب الفخ المالي الخفي في قراراتنا؟

تعد “التكلفة الغارقة” من المصطلحات الاقتصادية الحيوية التي تثير اهتمام الباحثين وأصحاب الأعمال على حد…

السوق العقاري السعودي بوابتك للاستثمار الناجح في قلب الخليج

يشهد السوق العقاري السعودي نموًا وتطورًا مستمرين في ظل رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى…

ماذا يريد الزوج من زوجته

ماذا يريد الزوج من زوجته ؟ تظلّ الإجابة على هذا السُّؤال من أهم العوامل لتحقيق…