إيجاز

إيجاز

تطوير حي سدرة بالرياض: شركة روشن تبرم اتفاقية بــ 318 مليون ريال

تطوير حي سدرة

قامت مجموعة روشن إحدى المشاريع الكبرى التابعة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة بالإعلان عن توقيع اتفاقية جديدة مع شركة “أجدان للتطوير العقاري”، المطور العقاري السعودي، للعام الثاني على التوالي. الغرض من هذه الاتفاقية هو تطوير حي سدرة ضمن المرحلة الثانية، وتعكس التزام “روشن” بتحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية في تحسين البنية التحتية وتوفير مساكن عالية الجودة.

تطوير حي سدرة بالرياض

تطوير حي سدرة

بموجب اتفاقية بقيمة 318 مليون ريال، ستقوم “أجدان” بتطوير 302 فيلا سكنية على مساحة 90,650 متر مربع خلال 36 شهراً. وسيعمل كل من روشن و”أجدان” بتكثيف جهودهما واستخدام خبراتهما لتحسين جودة الحياة وتطوير قطاع العقارات في المملكة العربية السعودية. وهذا يأتي في إطار تحقيق الأهداف الطموحة لرؤية المملكة 2030، حيث يسعى البرنامج لرفع نسبة تملك المساكن وتحسين البنية التحتية العقارية.

تعرف علي : نصائح قبل شراء عقار يجب عليك معرفتها

وأكد جيسون مارجيتس الرئيس التنفيذي للمبيعات في “روشن”، أن الاتفاقية تعبر عن روح التعاون في تحقيق أهداف الشركة. حيث تركز هذه الأهداف على تحسين جودة الحياة وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. وشدد على استعداد “روشن” لمواكبة التوجهات الجديدة في السوق، مع التركيز على بناء نجاح يتمثل في تقديم مستويات معيشة عالية الجودة للمواطنين. يتماشى هذا التعاون مع القيم الأساسية لـ “روشن”، التي تشمل المسؤولية وتوفير الفرص.

أعرب المهندس محمد العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة أجدان للتطوير العقاري، عن سعادته بمدى التعاون الوثيق مع شركة “روشن”. يشير إلى أن “روشن” تسعى جاهدة للتفوق في تطوير المجتمعات السكنية في المملكة، ويعتبر اختيار شركة أجدان أحد مطوري مجتمع سدرة النموذجي تأكيداً على دورهم الريادي. ويظهر الاختيار الاستراتيجي لأجدان للدعم والمساهمة في تعزيز مشروعات جودة الحياة، مثل مجتمع سدرة تماشيًا مع رؤيتها واستراتيجيتها.

تعرف علي : انواع الوحدات السكنية لراغبي الاستثمار والسكن الراقي

وتقوم “أجدان” بتقديم مشروع “رسين” كواحد من أحدث مشاريعها السكنية في حي سدرة. ويتميز المشروع بتقديم عدة نماذج من الوحدات السكنية، مزودة بمواصفات فريدة تجعلها من بين أكثر المشاريع التي تتميز بالجمال والرفاهية. سيتم تطوير حي سدرة المشروع الرائد لشركة روشن، على مدى 8 مراحل، تمتد على مساحة 35 مليون متر مربع من الأحياء المتكاملة. حيث يضيف إلى المشهد العمراني في الرياض أكثر من 30,000 وحدة سكنية.

تطوير حي سدرة

ويعكس حي سدرة (المرحلة الثانية ب) الهوية المميزة لشركة روشن، حيث يتم تعريف أسلوب الحياة العصرية بشكل جديد. حيث يقدم الحي مرافق أساسية ونمط حياة متكامل يشمل المساحات السكنية والتجارية. ويتكامل حي سدرة بشكل كامل عند الدخول إلى “واجهة روشن”، وهي وجهة متعددة الاستخدامات تضم البيع بالتجزئة ومطاعم ومقاهي. تمتد على مساحة قرابة 80,000 متر مربع، وتتميز بمكاتب عمل عالية المستوى ومسارات للمشي ومساحات خضراء ومنشآت حديثة مثل مراكز اللياقة البدنية وفندق 4 نجوم وقاعات للاجتماعات وقاعات مؤتمرات. ومثل جميع مشاريع روشن نجد أنها تدمج الطبيعة والتراث المحلي في مرحلة التخطيط العام، لخلق أماكن عامة ومرافق تتوافق مع الخصائص الطبيعية المحيطة، مما يضع الطبيعة كجزء أساسي في نسيج المجتمع.

Facebook
Twitter
LinkedIn
المنشورات ذات الصلة

ماهو ال RDP وما هي أفضل الشركات لهذه التقنية؟

يتسائل العديد من الأشخاص عن ماهو ال RDP وهو ليس شياً جديداً، ففي عصر التكنولوجيا…

علاج عرق النسا في الرجل اليمنى

عرق النسا في الرجل اليمنى حالة شائعة تتسبب في الألم والتنميل في الساق والقدم نتيجة…

دعم الشركات الناشئة

في عصر الابتكار والتقنية المتقدمة تعد الشركات الناشئة أحد أهم عناصر الاقتصاد المعاصر، حيث تمثل…