إيجاز

إيجاز

توثيق حساب سناب شات خطوة لا غنى عنها لتأمين حسابك

توثيق حساب سناب شات

الحصول علي توثيق حساب سناب شات خطوة حاسمة في ضمان أمان وخصوصية حساب المستخدم.حيث بمجرد التحقق من هويتك، سيكون هناك نجمة بجوار اسمك. تسطيع ان تحمي حسابك من الانتحال والحفاظ عليه بالاضافة الي الإعلان عن عملك أو علامتك التجارية بسهوله بسبب مصدقية الحساب. ولكن كيف يتم توثيق حسابك على سناب شات؟ اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول التحقق من صحة حسابك على سناب شات في الدليل أدناه.

ما هو السناب شات Snapchat؟

سناب شات Snapchat هو عبارة عن منصة اجتماعية شهيرة تتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل مع أصدقائهم ومتابعيهم. بالاضافة الى التقاط الصور بتكنولوجيا مخصصه يميزه عن غيره من المنصات المثيلة, وتستطيع من خلاله تسويق عملك بطريقة رائعة  ولاستخدام Snapchat ، يجب عليك إنشاء حساب وتوثيقة للحفاظ عليه من طرق الانتحال المختلفة. عملية توثيق حساب سناب شات هي التحقق من أن المستخدم هو من يملك ذلك الحساب بالفعل، وهي مهمة لضمان أمان وخصوصية حساب المستخدم.

شروط توثيق حساب سناب شات

توثيق حساب سناب شات

الحصول على نجمة سناب شات يعني أن حسابك موثقا فبدلاً من أن كنت مستخدمًا عادياً لـ Snapchat ، اصبحت منشئ محتوى أساسيًا.

ولكن هناك بعض المعاير التي تحتاج العمل بها للحصول على نجمةالتوثيق. وسةف نوضح لكم أهم شروط توثيق حساب سناب شات :

  1. أن يتجاوز مشاهدة قصصك 50 ألف مشاهدة.
    وتستطيع الوصول الى هذا العدد من خلال عمل قصص جذابة وفريدة من نوعها. حيث يجب أن يكون المحتوى الذي تنشئه ممتعًا بدرجة كافية بحيث يراه الكثير من مستخدمي سناب شات ويعترفون به. ولجذب هذا الاهتمام ، عليك استخدام خيالك وتطبيق عوامل تصفية مختلفة وإضافة نصوص ورموز تعبيرية لجعل المحتوى الخاص بك أكثر إثارة.
  2. بريد إلكتروني حقيقي.
  3. تأكيد الهوية الشخصية.
  4. رقم هاتف باسمك.
  5. عدم نشر محتوى غير لائق.
    ضع في اعتبارك أن تنشر محتوي مناسب.حيث أن نشر محتوى مسيء لجذب الانتباه لن يتيح لك نجمة مثبتة. بدلاً من ذلك ، فإنك تخاطر بحظر حسابك على Snapchat.

شيء آخر يمكنك القيام به هو الاستفادة من خيار “Shoutout for Shoutout”. يمكنك استخدامه لمطالبة مستخدمي Snapchat الآخرين بذكرك في قصصهم وجعل متابعيهم يتابعونك.

علاوة على ذلك ، تأكد من التفاعل مع متابعيك. بعد كل شيء ، سيكون لهم دور في التحقق من حسابك. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء استطلاعات الرأي وتصوير مقاطع فيديو مباشرة حتى يتمكن متابعيك من الحصول على نظرة ثاقبة لحياتك في الوقت الفعلي ، وما إلى ذلك.

عندما يلاحظ Snapchat أنك تحظى بالاهتمام ، سيتواصلون معك ويتحققون منك تلقائيًا.

تعرف علي كيفية : اطالة عمر بطارية اللابتوب وأفضل 8 نصائح لتحسين الأداء

طريقة توثيق حساب سناب شات

عندما تكون من أحد المشاهير سيكون من السهل عليك توثيق حساب سناب شات. ولكن ماذا يمكنك أن تفعل إذا استوفيت الشروط المذكورة أعلاه وما زلت لا تحصل على نجمة تم التوثيق؟

تواصل بعض المستخدمين مع Snapchat مباشرةً واشتكوا من انتحال أشخاص آخرين لمحتواهم. والمثير للدهشة أن هذه الحسابات المنتحلة تم ترميزها بنجمة وتوثيقها. إذن ، إليك طريقة توثيق حساب سناب شات الخاصة بك والحفاظ عليه :

1 – افتح “Snapchat” على هاتفك.

توثيق حساب سناب شات

2 – قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

توثيق حساب سناب شات

3 – انقر على أيقونة “الملف الشخصي” في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. سيؤدي هذا إلى فتح صفحة “الإعدادات”.

توثيق حساب سناب شات

4 – بعد ذلك ، اضغط على “الإعدادات” في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. تظهر على شكل رمز ترس.

توثيق حساب سناب شات

5 – مرر لأسفل إلى عند كلمة الدعم “Support” وستجد خيار أحتاج إلى المساعدة “I Need Help”. قم بالضغط عليه.

توثيق حساب سناب شات

6 – اضغط على اتصل بنا “Contact Us”.

توثيق حساب سناب شات

7 – الآن ، من بين الخيارات الاتيه، اختر سناب شات الخاص بي لا يعمل  “My Snapchat isn’t working”.

توثيق حساب سناب شات

8 – بعد ذلك ، ستحتاج إلى تحديد خيار أخرى “Other”.

توثيق حساب سناب شات

9 – مرر لأسفل الصفحة واضغط على نعم “Yes”.

توثيق حساب سناب شات

10 – سترى سؤالاً يطلب منك وصف مشكلتك. انقر فوق مشكلتي غير مدرجة “My issue is not listed”.

توثيق حساب سناب شات

“ملحوظة” من المهم أن يكون الحساب الذي تستخدمه عليه بعض المشاهدات. وإلا فلن يتحققوا منك حتى وان اشتكيت من انتحال أشخاص آخرين للحساب.

11- بعد اتباع جميع الخطوات السابقة ، سترى صفحة جديدة مفتوحة.

12 – املأ تفاصيل حسابك. وقم بتضمين اسم المستخدم “username” و البريد الإلكتروني “email” و الجهاز المحمول “mobile device” ووصف متى بدأت تواجه المشكلة.

13 – ستحتاج أيضًا إلى مشاركة معلومات إضافية. في هذا القسم ، اشرح أن أشخاصًا آخرين يحاولون انتحال شخصية حسابك وشرح كيف أن الحصول على نجمة توثيق الحساب سيساعد في حماية حسابك ويجلب لك الآراء والاهتمام الذي تستحقه.

14 – ضمن المرفق “Attachment” ، أضف المعرّف “ID” . سيساعد هذا Snapchat في التعرف عليك كشخص حقيقي. حيث يحتاج Snapchat إلى معرفة أنه لا يتعامل مع حسابات مزيفة أو منتحل يحاول إزالة المنافسة من خلال اكتساب المزيد من المتابعين.

15 – قد يستغرق الأمر يومين قبل أن يعود Snapchat إليك. عندما يفعلون ذلك ، نأمل أن يرسلوا إليك بريدًا إلكترونيًا يخبرونك فيه بالأخبار السارة بأن حسابك قد تم التحقق منه.

بعد ان يتم توثيق حساب سناب شات الخاص بك، ستحصل على الكثير من المزايا. على سبيل المثال ، ستتمكن من إضافة رمز Snapchat مخصص. سيسمح لك قسم السيرة الذاتية باستخدام ما يصل إلى 150 حرفًا. استخدمه لمشاركة من أنت وماذا تفعل. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى جذب متابعين جدد.

بالاضافة، عند الحصول على توثيق سناب شات أنك ستتمكن من تسجيل الدخول إلى Snapchat باستخدام أجهزة مختلفة. حيث يمكن أن تنشر قصة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء مشاركة صورة من هاتفك.

هل تعلم : ما يجب معرفته قبل شراء لاب توب

مزايا توثيق حساب سناب شات

في عام 2015 ، بدأ مستخدمو سناب شات في ملاحظة رموز تعبيرية صغيرة بجوار أسماء مستخدمين المشاهير على التطبيق. ومع ذلك ، إذا حاولت القيام بذلك بنفسك ، فسوف تكتشف أنه لا يوجد طريق قابل للتطبيق للقيام بذلك.

حيث قامت اسناب شات وقتها من التحقق من الملفات الشخصية للمشاهير سراً حتى يعرف الناس الحساب الرسمي الذي يجب متابعته. هذا مشابه لميزة حساب تم التحقق منه في Instagram ، والتي تعرض علامة صح باللون الازرق بجوار اسم المستخدم .

وعند توثيق حساب سناب شات الخاص بك ستحصل على الكثير من المميزات تتمثل في :

  • ستتمكن من تصميم أيقونة Snapchat الخاصة بك.
  • حماية حسابك من الاختراق.
  • حماية بياناتك ومحتوياتك من الانتحال.
  • يمكنك استخدام ما يصل إلى 150 حرفًا في منطقة التعريف “bio”.
  • ستتمكن من تسجيل الدخول إلى Snapchat من أجهزة متعددة.
  • سيعمل ترويج Snapchat للحسابات التي تم التحقق منها على تعزيز ملفك الشخصي.
  • يتم دائمًا اقتراح الحسابات التي تم التحقق منها عندما يبحث المستخدمون عن مستخدمين تم التحقق منهم.

كم عدد المشاهدات التي تحتاجها للحصول على توثيق حساب سناب شات؟

توثيق حساب سناب شات

إذا وصلت قصصك على سناب شات إلى 50000 مشاهدة ، فسيتم التحقق من حسابك.ولكي يتم تسجيل المشاهدات يجب على مستخدمين سناب شات مشاهدة قصتك بالكامل. في الوقت الراهن، ليس من الواضح كم هى عدد قصص سناب شات الخاصة بك التي يجب أن تحصل على 50000 مشاهدة حتى يتم توثيق حساب سناب شات.

حتى إن لم تكن من المشاهير ، يمكنك التحقق من صحة بياناتك على سناب شات. من ناحية أخرى ، يجب أن يكون لقصصك عدد محدد من المشاهدات ، ويجب أن يكون المحتوى الذي تحمّله جذابًا. يمكنك أيضًا أن تطلب من سناب شات مصادقة حسابك عن طريق إبلاغ فريق خدمة العملاء بأن المحتوى الخاة بك قد تم نسخها على حسابات أخرى.

 

لأسباب مختلفة ، يعد الحصول على التوثيق عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية أمرًا بالغ الأهمية للشركات والعلامات التجارية الشخصية. أحد هذه الأسباب هو أنه يزيد من وضوح حساباتهم للمتابعين المحتملين حيث في معظم الوسائط عندما يبحث الأشخاص عن حسابات ، سيظهر حساب تجاري أو علامة تجارية تم التحقق منه في أعلى نتائج البحث. نظرًا لأن متابعيك يرون منشورات الشركة أو العلامة التجارية أولاً ، فإن هذا يجذب المزيد من المتابعين ويعزز المشاركة.

حفاظ على أمان وخصوصية حساب المستخدم الخاص بك من خلال توثيق حساب سناب شات Snapchat حتى لو لم تكن من المشاهير. ولكن يجب أن يكون لقصصك عدد معين من المشاهدات ، ويجب أن يكون المحتوى الذي تنشره ممتعًا. عندئذ تطلب من سناب شات التحقق من الحساب عن طريق إخبار موظفي الدعم أن الملفات الشخصية الأخرى قد قامت بانتحال المحتوى الخاص بك.

Facebook
Twitter
LinkedIn
المنشورات ذات الصلة

التكلفة الغارقة: كيف نتجنب الفخ المالي الخفي في قراراتنا؟

تعد “التكلفة الغارقة” من المصطلحات الاقتصادية الحيوية التي تثير اهتمام الباحثين وأصحاب الأعمال على حد…

السوق العقاري السعودي بوابتك للاستثمار الناجح في قلب الخليج

يشهد السوق العقاري السعودي نموًا وتطورًا مستمرين في ظل رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى…

ماذا يريد الزوج من زوجته

ماذا يريد الزوج من زوجته ؟ تظلّ الإجابة على هذا السُّؤال من أهم العوامل لتحقيق…